ريحة العود
شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

(ماراح اخليك الا وانت مسجل)

و إذا كنت عضو تفضل بالدخول

و إذا نسيت كلمة المرور

أرسل رسالة إلى البريد الإلكتروني : r-3oo@hotmail.com


تميز - إبدآع . .
 
الرئيسيةبوآبتي الخآإصةمكتبة الصورالإعلانآتالتسجيلدخول
يمنع الإشهار منعاً باتاً . . و سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة مع العضو . . و للعلم أيضاً يمنع أخذ أي شي من المنتدى و سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة مع العضو و قد يطرد . .

شاطر | 
 

 تقديم ......لقاء برشلونة ضد ليونيسا( بطولة الكأس)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محد شراتي




مُساهمةموضوع: تقديم ......لقاء برشلونة ضد ليونيسا( بطولة الكأس)   الأربعاء نوفمبر 18, 2009 9:48 pm

خاص - يستضيف فريق برشلونه فريق ليونيسا ضمن الدور الرابع من منافسات كأس ملك اسبانيا , وقد كانت نتيجة الذهاب انتهت لصالح برشلونه بهدفين دون مقابل وفي هذا اللقاء سيتحدد مصير النادي الذي سيصعد للدور التالي لإكمال مسيرته في البطولة , الجدير بذكره ان برشلونه هو بطل هذه الكأس للموسم الفائت ,







:: بطاقة المباراة ::



الفريق المستضيف : برشلونه
الفريق الضيف :كلتشورال ليونيسا
المناسبة : الدور الرابع من كأس ملك اسبانيا (مباراة الاياب)
الموعد : الثلاثاء 10 نوفمبر 2009
التوقيت: 12 بعد منتصف الليل بتوقيت الكويت
نتيجة مباراة الذهاب : 2 - 0 لصالح برشلونه
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +2
معلق اللقاء : جواد بده



:: نبذه عن فريق برشلونه ::


نادي برشلونة إحدى اكبر الأندية في اسبانيا وفي أوروبا و عالمياً أيضاً ، وهو على وشك ان يكون بطل العالم إذا استطاع ان ينال لقب كاس العالم للأندية , وتأسس نادي برشلونة في عام 1899 على يد الراحل خوان غامبر ، ويرأس حالياً نادي برشلونة خوان لابورتا ، بينما يعتبر العبقري مهندس الخماسية بيب غوارديولا مدرباً لنادي برشلونة ، ويساعد المدرب بيب غوارديولا في التدريب المدرب الأخر تيتو فيلانوفا والذي يعتبر مساعد و اليد اليمنى لمدرب نادي برشلونة , برشلونة هو نادي الأساطير و هو مختلف عن جميع الأندية مع فلسفتهم العريقة بـ الإعتماد على أبناء النادي أو اللعب بالكرة الممتعة بخطة 4-3-3 التي يستخذمها إلا القليل أو بالأصح من يستخذها يفشل , و كذلك التواضع مع الصغير قبل الكبير

النادي : برشلونة
تأسس في : 29/11/1899
الرئيس : خوان لابورتا
المدرب : بيب غوارديولا
مساعد المدرب : تيتو فيلانوفا
ملعب الفريق : كامب نو

انجازات النادي الكتلوني : الدوري الاسباني (19مره) ، كأس اسبانيا (25 مره) ، كأس السوبر الاسباني (8 مرات ) ، دوري أبطال أوروبا (3 مرات) ، كأس الاتحاد الأوروبي (4مرات) ، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات) ، كأس إبطال الكؤوس الأوروبية (4مرات) .






:: نبذه عن مدرب فريق برشلونه ::


الاسم : جوزيب غوارديولا سالا ( بيب غوراديولا )
تاريخ الميلاد : 18/1/1971م
مكان الميلاد : سانتبيدور في إقليم كاتالونيا
الجنسية : اسباني

مسيرته كـ لاعب : إنظم غوارديولا لأكاديمية شباب النادي الكتالوني في عام 1984 , وامضى معظم سيرته الكرويه في البارسا كـ لاعب ,,وبعد عدة سنوات انتقل الى ايطاليا , وبعد ذلك خاض تجربته في الملاعب العربيه بالتحديد مع في الدوري القطري , وبعدها انهى مسيرته الكرويه في الدوري المكسيكي . وحقق الكثير من الالقاب كلاعب في برشلونه ,,6 مرات كاس الدوري ومره واحده دوري ابطال اوروبا و مره واحده كاس الملك ومره واحده كأس أبطال الكووس .كان من ابرز لاعب كره القدم في البارساعلى مر التاريخ ،

مسيرته كـ مدرب : تولى تدريب الفريق الثاني للنادي الكتالوني ثم عين مدربا للفريق الأول عقب رحيل الهولندي فرانك ريكارد بنهاية موسم 07-08 بعد أن فشل (الثاني)في إحراز أي ألقاب في ذلك الموسم. ويعتبر جوارديولا هو المدرب الكتالوني الخامس عشر الذي يتولى مهمة تدريب الفريق الأول لبرشلونة. حقق انجاز كبير وتاريخي لم يسبق لاي مدرب درب في الدوري الاسباني من قبل تحقيه وهو الفوز بـ ثلاثة كؤؤس في موسم 2008-2009 (نال الدوري الاسباني - وكأس اسبانيا - وكأس دوري ابطال اوروبا) , وأضاف الى سيرته التدريبية كأسين إضافيين ( كأس السوبر الاسباني - وكأس السوبر الاوروبي) لهذا العام .




:: التشكيلة المتوقعه لبرشلونه::



الحارس: بينتو
الدفاع: أبيدال - تشيغرينسكي - بيكيه - الفيس
الوسط: توريه - جوناثان دوس سانتوس - بوسكيت
الهجوم: بيدرو - بويان - جيفرين




::لاعب مميز من برشلونة::


الأسم : بويان كركيتش
الجنسية : اسباني
المنتخب : اسبانيا
النادي : برشلونة الإسباني
تاريخ الميلاد : 28 - 08 - 1990
مكان الولادة : مدينة لينيولا ( اسبانيا )
العمر : 19 عامآ
الطول : 1.70
الوزن : 65 كغ
المركز : مهاجم
الرقم : 11

اشترك بويان كركيتش بيريز الفريق الأول في موسم 2006-07 عندما كان يبلغ من العمر 16 سنة بعدما لفت الأنظار وهو في الفريق الثاني للفريق. انضم اللاعب الذي ولد في 28 أغسطس 1990 إلى فريق برشلونة عام 1999، ثم ارتفع مستواه تدريجيا حتى وصل إلى الفريق الثاني للبارسا موسم 2006-07 عندما استطاع إحراز 10 أهداف في النصف الأول من الموسم ليتقلد لقب هداف الفريق.

وكانت نقطة التحول له في عام 2007 عندما فاز ببطولة أوروبا تحت سن 17 عاما مع المنتخب الأسباني وأحرز هدف الفوز لفريقه أمام إنجلترا في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0. كما خاض أول مباراة له مع الفريق الأول في مباراة ودية أمام النادي الأهلي المصري 24 إبريل وأحرز ثاني أهداف البارسا في هذه المباراة. كما لعب أول مبارياته مع المنتخب الأسباني تحت سن 21 عاما في 5 من يونيو عام 2007.

::الألقاب التي حققها مع منتخب أسبانيا::

بطولة كأس أوروبا تحت 17 سنة 2007
الوصيف في كأس العالم تحت 17 سنة 2007

::الألقاب التي حققها مع نادي برشلونة::

كأس ملك أسبانيا ، كأس دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأسباني ، كأس السوبر الأسبانية والأوروبية .



::نبذة عن فريق ليونيسا ::



تأسس نادي ليونيسا عام 1923 من قبل ميغيل غوتيريز دييز كانسيكو شكل النادي من خلال اتحاد فريقيين من مدينة ليونيسا ومن مدينة لوس انجليس فيكتوريا . في عام 1927 - 1928 هبطت النادي الى الدرجة الثالثة بعد المزيد من الأخفاق لكنه كان قادر على العودة مرة أخر ى الى الدرجة الثانية في موسم 1953 - 1954 حيث استطاع النادي أن يصبح بطل للدوري الدرجة الثانية وبالتالي أصبح النادي أكثر تعزيزآ الى الصعود لدوري الدرجة الاولى في موسم 1954 - 1955 مع جاره الاخر ريال مورسيا ويتعبر أكبر أنجاز لهذا الفريق وفي العام نفسه انهى الفريق موسمه وهو يحتل المركز الـ 15 في الترتيب (أي وقتها كان المسموح للعب 16 نادي ومن بعدها تم وضع 20 نادي يتستطيع المشاركه في مسابقة الدوري الإسباني ) وبهذا ادى الى هبوط الفريق مرة أخر الى دوري الدرجة الثانية بعد ان تراجع مستوى الفريق هبط الى الدرجة الثالث وكانت أخر مرة صعد فيها الفريق الى الدرجة الثانية عام 1971 وبعدها لم يدق طعم الصعود الى الدرجة الثانية حتى الأن .

أنجازات الفريق

صعد لموسم واحد الى الدرجة الاولى من الدوري الأسباني
لعب 15 موسم في الدرجة الثانية وحصل على بطولة واحدة فقط سنه 1953 1954

لعب 24 موسم في الدرجة الثالثة لم يحصل على أي بطولة له


رئيس النادي : دومينغو كويتو ايفيدو
نائب الرئيس : امبيرادور كاراوس خافيير فرانكو
الملعب : باسيو دى شانيز مييرا
المساحة : يتسع 24 ألف متفرج
الوان النادي : الأبيض والأسود





::لاعب مميز من ليونيسا::



الأسم : خوان خوسيه سيلفستر كانتو
الجنسية : أسباني
النادي : كلتشورال ليونيسا
تاريخ الميلاد : 02/03/1980
مكان الولادة : برشلونة
العمر : 28 عامآ
الطول : 1.84
الوزن : 83
المركز : مهاجم

يعتبر خوان خوسيه (كانتو) من أفضل المهاجمين في نادي ليونيسا حيث أستطاع ان يسجل تسعه أهداف هذا الموسم كما انه يمتلك خبر كبيرة وخصوصآ لعب لإنديه أسبانية من الدرجة الثانية كــ جيرونا و ونادي بروسنيسيا الأ انه فضل البقاء مع هذا النادي الصغير المتواضع حتى الأن يعتبر خوان كانتو من أفضل المهاجمين في الدوري الدرجة الثالثة بحكم خبرته الواسعه التي مارسها مع الانديه الأخرى .







:: التشكيلة المتوقعه لنادي لونيستا::



الحارس: خوسيه بيرموديز
الدفاع: مورينو - أوتريو - ديلغادو - تشيمو
الوسط: هيكتور - كاستيلانو - ريكو - خافي فلوريس
الهجوم: ستيفان رودريغيز - ماتيو روسكام





:: آخر مباراة لفريق برشلونة ::

استقبل فريق برشلونة برسم الجولة العاشرة من الليغا فريق مايوركا في مباراة ودع بها البلوغرانا لعنة التعادلات التي طاردتهم في الليغا و دوري الأبطال بانتصارهم ب4-2 و لكن دون أن يكون أداءهم مقنعا و ساحرا كما كان معتادا منهم .

كما صار معتادا واجه فريق البارسا فريقا تحصن في الدفاع و اكتفى بالقيام بهجمات مضادة سريعة أقلقت دفاع البارسا بشدة و أثارت من جديد النقاش حول متانة دفاع البلوغرانا و التشكيلة الدفاعية الأمثل للفريق

عرفت هذه المباراة دخول البلوغرانا بتشكيلة غاب عنها 4 لاعبين يعتبرون ركائز الفريق وهم تشافي ، ميسي ، اينيستا و ألفيس بطريقة غير مفهومة كما عرفت المباراة تسجيل الهداف الناشئ هدفين في هذع المباراة و تسجيل هنري لأول هدف له هذا الموسم و حصول فريق البارسا على أول ضربة جزاء منذ بداية هذا الموسم ، حصل عليها ابرا و نفذها بنجاح ميسي الذي دخل في الشوط الثاني من المباراة .








:: بيدرو رودريغيز أو سان بيدرو المنقذ ::




التحق هذا الجناح الأيمن الواعد ذو 22 ربيعا بالفريق الأول للبارسا بعد انتظار طال في فريق البارسا أتليتيك . غير أنه إذا لم يثير الانتباه بمراوغاته و عرضياته كجناح أيمن، فإنه تألق كهداف فريق البارسا قادرا على تسجيل أهداف حاسمة في أوقات حرجة حين تشح فيه فرص التسجيل .
أبرزها كان هدفه الذي منح البارسا كأس السوبر الأوروبي و ثنائيته في مرمى مايوركا و لكن أيضا ثنائيته في مرمى فريق لونيسيا في مباراة الذهاب الذين تقريبا وضعت بهما البارسا قدمها اليمنى في ثمن نهائي كاس اسبانيا في انتظار أن تضع قدمها اليسرى في مباراة الإياب التي ستجرى في الكامب نو .







:: ملعب اللقاء ::








الاسم : كامب نو
سنة الإفتتاح : 1957م
سعته : 99,000 مقعد
الملعب خاص بفريق : برشلونة الإسباني
أبعاد الملعب : الطول 105 أمتار العرض 70 متر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقديم ......لقاء برشلونة ضد ليونيسا( بطولة الكأس)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريحة العود :: | ريحة العود الترفيهيهـ| :: \\ { šρÔяŦş ™ } //-
انتقل الى: