ريحة العود
شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

(ماراح اخليك الا وانت مسجل)

و إذا كنت عضو تفضل بالدخول

و إذا نسيت كلمة المرور

أرسل رسالة إلى البريد الإلكتروني : r-3oo@hotmail.com


تميز - إبدآع . .
 
الرئيسيةبوآبتي الخآإصةمكتبة الصورالإعلانآتالتسجيلدخول
يمنع الإشهار منعاً باتاً . . و سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة مع العضو . . و للعلم أيضاً يمنع أخذ أي شي من المنتدى و سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة مع العضو و قد يطرد . .

شاطر | 
 

 رونالدو وكارلوس سيعودان إلى مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محد شراتي




مُساهمةموضوع: رونالدو وكارلوس سيعودان إلى مدريد   الخميس يناير 07, 2010 2:28 pm



رونالدو وربيرتو كارلوس أثناء تواجدهما في صفوف ريال مدريد





سيعود نجما ريال مدريد السابقين رونالدو وروبيرتو كارلوس إلى ملعب سينتياغو بيرنابيو في شهر أغسطس/ آب المقبل، ولكن هذه المرة بزي نادي كورنثيانز البرازيلي ولذي يحتفل بمرور مئة سنة على تأسيسه.


وقالت صحيفة "أس" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وفابيانو فاراه رئيس كورنثيانز سيعقدان اجتماعاً لتحديد موعد يناسب الطرفين؛ إذ أن النادي الملكي يريد أن تكون في الفترة ما بين نهاية كأس العالم وقبل انطلاق الدوري الإسباني، إلا أن ذلك قد يتعارض مع مواجهات رسمية للفريق البرازيلي في حال استمراره ببطولة كوبا ليبراتادوريس.


وتأسس نادي كورنثيانز في الأول من سيبتمبر لعام 1910 في مدينة ساو باولو البرازيلية، وحصد خلال مسيرته 41 لقباً رسميا، منها 9 ألقاب في الدوري البرازيلي، وكأس العالم للأندية عام 2000.


ولعب النجم البرازيلي رونالدو خمسة مواسم في نادي ريال مدريد منذ انتقاله إليه عام 2002 قادماً من إنتر ميلان الإيطالي، أحرز معه لقب الدوري مرتين وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، كما نال لقب هداف الدوري معه عام 2004.


لكن المسيرة الأطول كانت لزميله روبيرتو كارلوس الذي سجل اسمه كعلامة فارقة في مركز الظهير الأيسر، إذ دافع عن ألوان النادي الملكي 11 عاماً، فاز خلالها بلقب الدوري الإسباني 3 مرات وبلقب دوري الأبطال 3 مرات، وبكأس السوبر الإسباني 3 مرات وبالسوبر الأوروبي مرة واحدة.


ولعب رونالدو مع ريال مدريد 127 مباراةً أحرز خلالها 83 هدفاً، فيما لعب كارلو 370 مباراة أحرز خلالها 47 هدفاً.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رونالدو وكارلوس سيعودان إلى مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريحة العود :: | ريحة العود الترفيهيهـ| :: \\ { šρÔяŦş ™ } //-
انتقل الى: