ريحة العود
شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

(ماراح اخليك الا وانت مسجل)

و إذا كنت عضو تفضل بالدخول

و إذا نسيت كلمة المرور

أرسل رسالة إلى البريد الإلكتروني : r-3oo@hotmail.com


تميز - إبدآع . .
 
الرئيسيةبوآبتي الخآإصةمكتبة الصورالإعلانآتالتسجيلدخول
يمنع الإشهار منعاً باتاً . . و سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة مع العضو . . و للعلم أيضاً يمنع أخذ أي شي من المنتدى و سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة مع العضو و قد يطرد . .

شاطر | 
 

 ما يحدث في المدارس اليوم هل هو في صالح الطلاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأسطورية




مُساهمةموضوع: ما يحدث في المدارس اليوم هل هو في صالح الطلاب   الثلاثاء مارس 31, 2009 7:46 pm

ما التغيرات التي تحدث اليوم في مدارس اليوم ومن هو الضحيه هل هو المعلم أم التلميذ أم ولي الأمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تستعجلوا فموضوعي له من الأهميه ما للمواضيع الأخرى من أهميه كذلك..........

التقويم المستمر
هل تعرفون ما هو التقويم المستمر ؟؟؟؟
هو أن يعطى التلميذ امتحانات مستمرة طوال الفصل الدراسي ولكن بدون أن يعرف النتيجة

والمعلم يكرف طوال العام في تصحيح هذه الأوراق ولكن لا يشعر به لا المدير ولا الموجه ولا التربية يعني كراف × كراف

والطالب يمتحن هذه الامتحانات بدون أن يدرس لانه لا يعرف النتيجه إلا آخر العام إما راسب أو ناجح

أما ولي الأمر فيصعق آخر العام بنتيجة ابنه التي تكون له بمثابة صاعقة تنزل على رأسه وتبدأ سمفونية العتاب ولكن متأخره من المسئول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الجنان
مسآعدة المديرهـ . . ♥
مسآعدة المديرهـ . . ♥
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ما يحدث في المدارس اليوم هل هو في صالح الطلاب   السبت يونيو 20, 2009 8:21 pm

هلاا

يسلموووو ميمو على هذا الموضوع
الضحية راح يكون الطالب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دندون

avatar


مُساهمةموضوع: رد: ما يحدث في المدارس اليوم هل هو في صالح الطلاب   الأربعاء نوفمبر 25, 2009 10:22 pm

يعطيج العافيه
ماتقصرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا طبعي كذا

avatar


مُساهمةموضوع: رد: ما يحدث في المدارس اليوم هل هو في صالح الطلاب   الأحد ديسمبر 20, 2009 11:36 pm

يعطيكي الف الف الف عاااااااااافيه ع الموضوووع الرووووووووعه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسير الشوق

avatar


مُساهمةموضوع: رد: ما يحدث في المدارس اليوم هل هو في صالح الطلاب   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 8:47 pm

الله يعطيج العافية اول شيء
وتسلمي على توضيح المعاناه اللي نمر ابها كل يوم بس في شي واحد حلو إنا بعد ما نمتحنن ما نشوف الدرجة و مثل ما يقول المثل اللي ما اعرف من وين يايبنة :
( بعيد عن العين بعيد عن القلب )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما يحدث في المدارس اليوم هل هو في صالح الطلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريحة العود :: | ريحة العود العامـ | :: \\ { [هـ] ـُمًس المُشُآعٌر™ } //-
انتقل الى: